مدير القوى العاملة بمحافظة بني سويف
مدير القوى العاملة بمحافظة بني سويف


القوى العاملة: توفير فرص عمل برواتب وحوافز مجزية ببني سويف

محمد عوض

الخميس، 01 ديسمبر 2022 - 09:29 ص

أعلنت مديرية القوى العاملة بمحافظة بني سويف، قبول طلبات راغبي العمل بشركة حكومية كبري، وذلك حتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب وحوافز مجزية وتأمين اجتماعي وصحي .

وأشار مدير مديرية القوى العاملة ببني سويف محمد طلعت، إلى أن المديرية وفرت هذه الفرص في إطار الإسهام في الحد من مشكلة البطالة، موضحًا أن شركة مصر لتأمينات الحياة تطلب موظفين من الجنسين "إناث وذكور" .

وقال مدير المديرية، إن الشركة تشترط  أن يكون السن يزيد عن 28 عاما، وتقبل المؤهلات العليا من جميع التخصصات، بدون خبرة سابقة، وحسن السلوك والمظهر، والحصول علي شهادة الخدمة العسكرية للذكور، والخدمة العامة للإناث.

وأشار مدير المديرية، إلى أنه تتم متابعة التعيين أولا بأول، وعرض استمارة (1) تأمينات علي وزارة القوى العاملة شهريا بفرص العمل التي تم تعيينها.

وأوضح أن الطلبات تقدم حتى استيفاء العدد المطلوب ،وللتواصل والاستفسار وتحديد المقابلات علي رقم واتس أب: 01224994646 نبيل كمال، أو الذهاب إلي مقر شركة مصر لتأمينات الحياة، المقر فوق الصالون الأخضر، يوم الاثنين المقبل الساعة 9 صباحا.

يذكر أن وزارة القوي العاملة، هدفها الأساسي خفض معدلات البطالة بنسبة 1.5% سنويا، وتوثيق التعاون مع أصحاب الأعمال والمستثمرين لزيادة فرص العمل المعروضة، فضلا عن توفير فرص عمل بالخارج، بالإضافة إلي توفير فرص تدريبية مناسبة لقدرات متحدي الإعاقة وتأهيلهم للحصول علي فرص عمل ملائمة لهم ، وصدور قانون العمل الجديد، الذي يحقق الأمان الوظيفي في القطاع الخاص ويشجع الشباب علي الالتحاق به، والحد من استخدام العمالة الأجنبية والوصول بها إلى أدنى معدلات ممكنة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة